دورة اتحاد شمال إفريقيا لأقل من 20 سنة: "الخضر" يواصلون تحضيراتهم بسيدي موسى

المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة
30/10/2023 - 12:32

يواصل المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، تحضيراته تحسبا لمشاركته في دورة اتحاد شمال إفريقيا، المقررة بتونس في الفترة الممتدة من 11 الى 22 نوفمبر المقبل، حسب ما علم اليوم الاثنين لدى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف).

وأوضح بيان الهيئة الفدرالية أن "المنتخب الوطني لفئة اقل من 20 سنة، يواصل تحضيراته بقيادة المدرب الجديد ياسين مانع بالمركز التقني لتحضيرات المنتخبات الوطنية بسيدي موسى من خلال اجراء حصص تدريبية تضمنت ورشات عمل مختلفة تم برمجتها للاعبين الذين طبقوا العديد من التعليمات على أرضية الملعب".

ومن اجل اعداد العدة جيدا لموعد تونس الذي سيتسم -دون شك- بمستوى قوي، يواصل رفاق اللاعب أخريب العمل في هذه المحطة الاعدادية التي تنتهي يوم 4 نوفمبر المقبل بكل جدية، كما خلص له بيان الفاف.

وتحسبا للمشاركة في دورة اتحاد شمال افريقيا (التي تضم اللاعبين من موالدي 2005 و 2006) وتقديم مردود جدي، كان المدرب الوطني لهذه لفئة، ياسين مانع، قد وجه الدعوة في بداية التربص لـ30 لاعبا كلهم من أندية محلية، قبل أن يتم تدعيمهم بتسعة آخرين ينشطون خارج الوطن.
وفضلا عن المنتخب الوطني الجزائري، ستنشط دورة اتحاد شمال افريقيا من قبل منتخبات كل من تونس (البلد المنظم) ومصر وليبيا والمغرب.

ويستهل المنتخب الوطني دورة اتحاد شمال إفريقيا التي تقام في شكل بطولة مصغرة، بمواجهة المنتخب التونسي يوم الاثنين 13 نوفمبر، قبل ملاقاة المغرب يوم الاربعاء 15 نوفمبر، ثم مصر يوم الجمعة 17 نوفمبر، قبل تحدي ليبيا في المقابلة الاخيرة يوم الاحد 19 نوفمبر المقبل. وستسفر المنافسة عن تتويج صاحب المركز الأول فيها باللقب بعد الجولة
الخامسة والأخيرة.