تسوية الرزنامة: اتحاد الجزائر لتقليص الفارق عن الرائد

إتحاد العاصمة
31/01/2024 - 10:55

يسعى فريق اتحاد الجزائر، تقليص الفارق عن رائد الترتيب مولودية الجزائر المتوج باللقب الرمزي لمرحلة الذهاب حين مواجهته اليوم الأربعاء شباب قسنطينة بملعب 5 جويلية الاولمبي على الساعة 19:00، في إطار المباراة المتأخرة عن الجولة التاسعة لرابطة الأولى.

ويجتاز الاتحاد العاصمي مرحلة ناجحة، بفوزه في المباريات الستة الأخيرة، وكله طموح في تحقيق انتصار سابع يعزز مكانه في منصة التتويج، في انتظار مرحلة الإياب التي ستعرف بلا شك، صراعا كبيرا وتنافسا محتدما من أجل اللقب.

بالمقابل، فريق شباب قسنطينة الذي دخل فجأة في الصف، بعد بداية موسم موفقة، فسيعمل على الشروع في عملية التدارك ووضع حد لسقوطه الحر الذي تواصل في الجولة الأخيرة في دربي الشرق أمام وفاق سطيف.

للتذكير، ان شباب بلوزداد تغلب على ضيفه مولودية وهران بنتيجة 2-0 امس الثلاثاء، بملعب 5 جويلية الأولمبي، في مباراة متأخرة عن الجولة التاسعة ضمن تسوية رزنامة بطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس لكرة القدم.

وسجل أهداف "الشباب" كل من يوسف لعوافي من ركلة جزاء (د 45+9) وعبد الرحمان مزيان (د 74).

وعلى ضوء هذه النتيجة، ارتقى الشباب البلوزدادي حامل اللقب للأربعة مواسم السابقة، إلى مركز الوصافة برصيد 28 نقطة، ويؤكد بذلك نيته في مواصلة التنافس على تاجه من خلال تقليص الفارق عن رائد الترتيب مولودية الجزائر المتوج باللقب الرمزي لمرحلة الذهاب، خاصة وأن له مباراة مؤجلة أخرى أمام مولودية البيض يوم الأحد المقبل.