الرابطة الأولى موبيليس: إتحاد الجزائر يحسم الداربي العاصمي أمام شباب بلوزداد

إتحاد الجزائر
16/03/2024 - 00:42

إنتهت القمة العاصمية التي جمعت بين شباب بلوزداد بنظيره إتحاد الجزائر سهرة الجمعة بملعب 5 جويلية الأولمبي بالعاصمة لصالح "أبناء سوسطارة" بنتيجة 1-0 في إطار الجولة الـ 20 من الرابطة الرابطة المحترفة الأولى "موبيليس" لكرة القدم.

كما عرفت القمة الثانية التي كان ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو مسرحا لها والتي جمعت بين شبيبة القبائل ووفاق سطيف فوز الزوار بنتيجة 1-0.

من جانبه، لم يجد مولودية هران صعوبات كبيرة لظفر بالنقاط الثلاثة، بعد أن أطاح بضيفه نادي بارادو بنتيجة 2-0. اما شباب قسنطينة فسحق ضيفه المتذيل اتحاد السوف بثلاثية دون رد. كما فاز نجم بن عكنون أمام نجم مقرة بنتيجة 3-1.
وكانت هذه الجولة قد افتتحت سهرة الخميس، بفوز ثقيل لمولودية الجزائر أمام أولمبي الشلف 6-3 بملعب 5 جويلية الأولمبي.

وستتواصل فعاليات هذه الجولة يوم السبت بمباراتين أخيرتين وتكونان ذات طابع محلي، ففي شرق البلاد سيستقبل اتحاد بسكرة فريق اتحاد خنشلة في مباراة عادية وبدون أي ضغط بعد ضمانهما نسبيا البقاء في قسم الأضواء وتأهلهما للدور ثمن النهائي من كأس الجزائر، بينما يجمع الداربي الثاني في غرب البلاد، بين مولودية البيض وشبيبة الساورة.

فالفريقان يسعيان إلى إنهاء الموسم بأحسن صورة ممكنة، خاصة شبيبة الساورة المعتادة على لعب الادوار الاولى في البطولة والتي تبقى في الموسم الجاري بعيدة عن مستواها الحقيقي في البطولة وحتى في منافسة الكأس التي أقصيت منها الأسبوع الفارط على يد وداد تلمسان من رابطة ما بين الجهات.

النتائج:
الخميس 14 مارس:
مولودية الجزائر - جمعية الشلف 6-3

الجمعة 15 مارس:
نجم بن عكنون - نجم مقرة       3-1
شباب قسنطينة - اتحاد سوف 3-0
مولودية وهران - نادي بارادو  2-0
شبيبة القبائل - وفاق سطيف  0-1
شباب بلوزداد - اتحاد الجزائر 0-1

السبت 16 مارس:
مولودية البيض - شبيبة الساورة (سا15:30)
اتحاد بسكرة - اتحاد خنشلة (سا 22:00)