الألعاب المتوسطية وهران-2022 : توسيع اللجان المتخصصة إلى قطاعات مختلفة 

وهران
08/03/2022 - 12:55

قامت محافظة الألعاب المتوسطية بتعزيز اللجان  المتخصصة التابعة للجنة المنظمة للدورة التاسعة عشرة لألعاب البحر لأبيض  المتوسط المقرر عقدها الصيف المقبل في وهران بأعضاء جدد من مختلف القطاعات  الوزارية والمجتمع المدني حسبما علم اليوم الثلاثاء من المنظمين.

وذكر المصدر ذاته أن محافظ الألعاب المتوسطية محمد عزيز درواز ترأس أمس  اجتماعا لتوسيع اللجان المتخصصة البالغ عددها 12 على مستوى متحف اللجنة  الأولمبية والرياضية الجزائرية بالجزائر العاصمة.

وتهدف هذه العملية إلى إشراك قطاعات وزارية مختلفة والمجتمع المدني في تنظيم  الألعاب المتوسطية القادمة لمنحها أكبر فرص للنجاح كما أشير إليه.

وأضاف المصدر أنه تم تعزيز كل اللجان المتخصصة ''كل حسب الميدان الذي تنشط  فيه " مشيرًا إلى أنه منذ تعيينه محافظا للألعاب المتوسطية في أكتوبر الماضي  أصر محمد عزيز درواز على ضرورة مراجعة تركيبة مختلف اللجان بعدما لاحظ بأنها  غير ممثلة من طرف عدة قطاعات.

للتذكير حدثت العديد من التغييرات في الأسابيع الأخيرة على مستوى رئاسة  اللجان المعنية على غرار لجنة مراسم الافتتاح والاختتام والتي أسندت إلى  كاتب الدولة السابق للإنتاج الثقافي سليم دادة.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios