أمين أندلسي للإذاعة : قرار تعزيز أسطول الجوية الجزائرية يحمل بعدا استراتيجيا

الناطق الرسمي باسم الخطوط  الجوية الجزائرية أمين أندلسي
11/05/2022 - 16:19

قال الناطق الرسمي باسم الخطوط  الجوية الجزائرية، أمين أندلسي ، إن قرار رئيس الجمهورية بتعزيز أسطول الجوية الجزائرية باقتناء 15 طائرة جديدة، يحمل بعدا استراتيجيا ونظرة استشرافية لرفع قدرات المنافسة للشركة التي تتطلع لولوج أسواق جديدة.

ولدى نزوله ضيفا، هذا الأربعاء، على أمواج القناة الإذاعية الأولى، أكد الناطق الرسمي باسم الخطوط  الجوية الجزائرية أمين أندلسي، أن الأسطول الحالي للجوية الجزائرية يبلغ 56 طائرة، وتعزيز الأسطول بـ15 طائرة سيعمل على رفع قدرة المنافسة للشركة التي تتطلع لولوج أسواق جديدة من حيث رفع عدد الرحلات وطرح أسعار تنافسية، وتحسين في الخدمات، بالإضافة إلى إنعاش نشاط مطار الجزائر الدولي هواري بومدين القادر على استقطاب 15 مليون مسافر سنويا.

و تحسبا لموسم الإصطياف ، أوضح المتحدث ذاته، أنه تمت الموافقة  خلال مجلس الوزراء الأخير، على برنامج الرحلات  خلال صائفة 2022، مبرزا تجنيد الشركة كل الموارد المادية و البشرية لإنجاح هذا الموسم، خصوصا مع ترقب بلوغ الذروة شهري جويلية و أوت.

و بخصوص التخفيض في أسعار التذاكر لأفراد الجالية الجزائرية بالخارج، ذكّر المتحدث أن العملية مرتبطة بالعرض و الطلب، مؤكدا حرص الشركة على تقديم أسعار تنافسية لمسافريها.

 وفي رده عن سؤال حول تطبيق البرتوكول الصحي الخاص بوباء كورونا، أكد ضيف القناة الأولى، أنه لا يزال ساري المفعول ، مجددا نداءه للمسافرين إلى ضرورة الإطلاع على الشروط الصحية  المتوفرة على المنصة الرقمية للخطوط الجوية الجزائرية.