جيبوتي- الجزائر: "الخضر" يجرون اول حصة تدريبية بملعب القاهرة الدولي

المنتخب الوطني
09/11/2021 - 12:49

اجرى المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، سهرة امس الاثنين، اول حصة تدريبة بملعب القاهرة الدولي، بحضور كل التشكيلة المدعوة للمشاركة في مواجهتي كل من منتخب جيبوتي، المقررة يوم الجمعة ابتداء من الساعة 14:00 بتوقيت الجزائر، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات المجموعة الاولى  لمونديال قطر 2022، ثم بوركينا فاسو الحاسمة المبرمجة يوم 16 نوفمبر بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

وكان تعداد "الخضر"، مكتملا خلال هذه الحصة التدريبية الاولى للخضر، فوق الارضية الجيدة لملعب القاهرة الدولي، الذي عاش فيه رفاق بن ناصر فرحة التتويج باللقب الافريقي الاخير الذي احتضنته مصر عام 2019.

وانطلقت الحصة التدريبية على الساعة 20:40، تحت قيادة الناخب الوطني جمال بلماضي الذي جمع كتيبته في وسط  الميدان لإعطائهم التوجيهات اللازمة بخصوص هذا التربص وتذكيرهم بالرهان الكبير الذي تكتسيه المقابلتين المتبقيتين في مشوار التصفيات من اجل اقتطاع تأشيرة المرور الى الدور الثالث والاخير من تصفيات المونديال، حسب ما افاد به بيان من الاتحادية  الجزائرية لكرة القدم.

واستهلت تشكيلة المنتخب الوطني هذه الحصة التدريبية الاولى بالقيام بدورتي ركض حول الملعب، قبل مواصلة العمل في شكل ورشات بقيادة الثنائي عمارة مرواني وسيرج رومانو اللذان قام بتقسيم التشكيلة الى خمس مجموعات، في الوقت الذي قام فيه حراس المرمى رايس وهاب مبلوحي والكسندر اوكيدجة ومصطفى زعبة بالتدرب تحت قيادة  مدرب حراس المرمى عزيز بوراس. وانتهت الحصة التدريبية بإجراء تدريبات موجهة للمراوغات بمبدأ خروج من يفقد الكرة من الحلقة.

ومعلوم، انّ بعثة المنتخب الوطني، بقيادة رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، شرف الدين عمارة، كانت قد حلت أمس  الاثنين 8 نوفمبر بالقاهرة في حدود الساعة 18:20 بتوقيت القاهرة، قادمة لها من باريس، حيث التحقت بالمجموعة العناصر التي تنشط بأوروبا.

تجدر الاشارة، الي انّ "الخضر" قد لقوا كل التسهيلات بمطار القاهرة الدولي، اين كان اعضاء من ممثلي السلك الديبلوماسي الجزائري في استقبالهم.

ومباشرة بعد وصولهم، تنقلت كتيبة الناخب الوطني جمال بلماضي الى مقر اقامتها بفندق "روايال ماكسيم" ، نفس المكان الذي اقام به الخضر في نهائيات كاس امم افريقيا.