شان 2022/الجزائر- غانا: تخصيص 8 نقاط تجميع حافلات نقل المناصرين إلى ملعب براقي

stade-baraki-chan-2022
06/01/2023 - 10:07

أعلنت مصالح ولاية الجزائر أمس الخميس, أنها خصصت ثماني نقاط تجميع حافلات نقل المناصرين الراغبين في متابعة المقابلة الودية للمنتخب الوطني الجزائري أمام نظيره الغاني يوم السبت المقبل على الساعة 00ر17سا بملعب نيلسون مانديلا ببراقي (ولاية الجزائر).

 

وأوضح بيان الولاية أن مصالحها و"في إطار جهودها للمساهمة في ضمان نقل المناصرين الراغبين في متابعة المقابلة الودية للمنتخب الوطني, امام نظيره الغاني هذا السبت على الساعة 00ر17سا بملعب نيلسون مانديلا ببراقي, فإنها خصصت ثماني نقاط تجميع وانطلاق الحافلات نحو نقطتي الوصول بسيدي رزين وزميرلي (الحراش)".

وأضاف المصدر ان عملية نقل المناصرين, ستتم ابتداء من الساعة العاشرة صباحا على مستوى ثماني نقاط التجميع بكل من , موقف 5 جويلية , بئر توتة (محطة القطار), زرالدة (محطة القطار), موقف منتزه الصابلات على الواجهة البحرية, موقف الصابلات ( أُوبلا), محطة المعدومين, بجانب موقف السيارات بالقبة القديمة وأخير داخل الشركة المكلفة بتهيئة واد الحراش ( مقابل محطة القطار بالحراش).

اما فيما يتعلق بعملية إرجاع المناصرين بعد انتهاء المقابلة , فأشارت مصالح الولاية انها تكون من ملعب نيلسون مانديلا ببراقي الى نقاط الانطلاق التي قدموا منها, على الساعة السابعة مساء (00ر19سا).  

وأخيرا دعا ذات المصدر, "المناصرين المتوجهين الى ملعب براقي , تفادي تنقل بسيارتهم الخاصة نظرا لغياب أماكن الركن, مع تفضيل استعمال الحافلات المسخرة".