كان 2021: منتخبا غينيا بيساو و السودان يتعادلان سلبيا (0-0)

كان 2021-منتخبا غينيا بيساو و السودان
11/01/2022 - 23:10

تعادل منتخبا غينيا بيساو و السودان صفر لصفر (0-0) في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، بمدينة غاروا (الكاميرون) لحساب الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من نهائيات كاس إفريقيا للأمم-2021 المؤجلة إلى 2022.

وأنقذ حارس مرمى منتخب السودان علي عبد الله أبو عشرين فريقه من الخسارة بصده لضربة جزاء قبل 19 دقيقة من نهاية المباراة.

من جهته ، أهدر منتخب السودان أكثر من فرصة في الشوط الأول ،لكن أخطر المحاولات كانت لغينيا بيساو التي اضاعت هدفا محققا في الدقيقة 17 بعد تنفيذ ضربة حرة على يمين مرمى السودان استقبلها منديس برأسه لترتد من القائم الأيسر لمرمى السودان .

و سدد بيكيتي لاعب غينيا بيساو كرة قوية، في الدقيقة 77، أنقذها الحارس علي عبد الله أبو عشرين قبل أن يهدر منتخب غينيا بيساو ركلة الجزاء في الدقيقة 82 بعد تسديدة ضعيفة تصدى لها حارس السودان .

وقبل ست دقائق من النهاية أهدر منتخب غينيا بيساو في فرصة أخرى بعد عرضية من الجهة اليسرى وصلت إلى داخل منطقة الجزاء مع خروج خاطئ لحارس السودان لتصل الكرة إلى فريدريك مندي الذي سددها مباشرة باتجاه الشباك الخالية لكن المدافع مصطفى محمد أبعد الكرة في الوقت المناسب .

وتتصدر نيجيريا هذه المجموعة بثلاث نقاط بفوزها في وقت سابق اليوم الثلاثاء بهدف لصفر(1-0) على مصر التي تتذيل ترتيب هذه المجموعة بصفر نقطة ، فيما يقتسم منتخبا السودان و غينيا بيساو المرتبة الثانية بنقطة واحدة.