تثمين لعقد جلسة إستثنائية بالمجلس الشعبي الوطني لمناصرة القضية الفلسطينية

المجلس الشعبي الوطني
05/11/2023 - 20:17

ثمنت سفارة دولة فلسطين بالجزائر الجلسة الإستثنائية التي عقدها المجلس الشعبي الوطني، الأسبوع المنصرم، دعما ومساندة للشعب الفلسطيني وما يتعرض له جراء العدوان الصهيوني، حسب ما أورده يوم الأحد بيان للمجلس.

و أوضح نفس المصدر أن سفارة دولة فلسطين لدى الجزائر بعثت برسالة شكر الى المجلس الشعبي الوطني إثر الجلسة الاستثنائية التي عقدها دعما ومساندة للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لعدوان همجي من طرف العدو الصهيوني.

و ثمنت السفارة الفلسطينية في رسالتها "الكلمة التي ألقاها رئيس المجلس, السيد ابراهيم بوغالي، والتي جدد فيها دعم المجلس وتضامنه مع الشعب الفلسطيني في معركته لنيل الحرية والاستقلال وصموده في وجه حرب الإبادة التي يشنها عليه الاحتلال الصهيوني تحت مظلة حماية أمريكية وغربية".

و اعتبرت السفارة أن هذه الجلسة التي كان المجلس الشعبي الوطني "سباقا لعقدها من بين البرلمانات العربية" تعد "تعبيرا عن الموقف الأصيل والثابت للشعب الجزائري وقيادته على مر السنوات في دعم القضية الفلسطينية".

و كان المجلس الشعبي الوطني قد عقد يوم الثلاثاء 31 أكتوبر المنصرم جلسة استثنائية إثر التطورات الخطيرة جراء العدوان الصهيوني على قطاع غزة والاراضي الفلسطينية المحتلة, وذلك بحضور وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج, السيد أحمد عطاف, ووزيرة العلاقات مع البرلمان, السيدة بسمة عزوار.

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios