حادث حريق شاحنة بوهران: ارتفاع حصيلة الوفيات إلى 8 أشخاص

حادث حريق شاحنة بوهران: ارتفاع حصيلة الوفيات إلى 8 أشخاص
18/11/2023 - 13:37

ارتفعت حصيلة وفيات حادث حريق شاحنة الذي وقع الاثنين المنصرم ببلدية البرية (وهران) إلى 8 وفيات, حسبما أستفيد اليوم السبت من مصدر استشفائي.

واستنادا لباهي يمينة, مكلفة بالاعلام بالمؤسسة المتخصصة في الحروق الدكتور وهراني فتحي مصطفى, فقد توفي أمس الجمعة شخص ثامن متأثرا بإصاباته حيث كان يعاني من حروق من الدرجة الثالثة وذلك على مستوى المؤسسة المتخصصة في الحروق الدكتور وهراني فتحي مصطفى فيما لا يزال جريح أخر على مستوى مصلحة الإنعاش بنفس المؤسسة الاستشفائية.

للتذكير, فقد خلف حادث حريق شاحنة من الحجم الصغير كان علي متنها عمال على الطريق الرابط بين بلديتي البرية ووادي تليلات, وفاة خمسة أشخاص متفحمين بعين المكان وإصابة أربعة آخرين بحروق توفي منهم ثلاثة متأثرين بإصاباتهم .

للإشارة, فقد تم فتح تحقيق إبتدائي في هذا الحادث أسند إلى فرقة الدرك الوطني بوادي تليلات لتحديد ظروف وملابسات القضية وتقديم المسؤولين عنها إلى نيابة الجمهورية لدى محكمة وادي تليلات, حسبما ورد في بيان للنيابة العامة لمجلس قضاء وهران.

وأبرز المصدر بأنه "عملا بأحكام المادة 11 من قانون الإجراءات الجزائية وبقصد إعلام الرأي العام, تعلم النيابة العامة لمجلس قضاء وهران أنه بتاريخ 13 نوفمبر 2023 على الساعة التاسعة ونصف صباحا نشب حريق بشاحنة على مستوى منطقة البرية التابعة لدائرة اختصاص محكمة وادي تليلات أدى إلى وفاة سبعة أشخاص كانوا على متنها وحروق لشخصين يخضعان حاليا للعلاج".

تحميل تطبيق الاذاعة الجزائرية
ios