غليزان: وزير الداخلية يشرف على تنصيب سامي مجوبي واليا جديدا

مراد-غليزان
14/01/2024 - 19:43

أشرف وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، إبراهيم مراد، اليوم الأحد بغليزان على تنصيب سامي مجوبي واليا جديدا للولاية خلفا للكحل عياط عبد السلام الذي أنهيت مهامه.

وأكد الوزير في كلمة ألقاها خلال مراسم التنصيب التي جرت بمقر الولاية بحضور السلطات المحلية المدنية والعسكرية والقضائية ونواب من البرلمان بغرفتيه والمنتخبين والأسرة الثورية والمجتمع المدني، أن المجهودات التي بذلت من طرف الدولة في مختلف المجالات لها انعكاس مباشر وايجابي على حياة المواطن وتستدعي من جميع الفاعلين بذل المزيد من الجهد لبلوغ الأهداف المسطرة خاصة بما يتعلق بترقية الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين ظروف معيشته طبقا لتوجيهات رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون.

ودعا السيد مراد المسؤولين المحليين إلى المساهمة في تجسيد المشاريع التنموية التي استفادت منها ولاية غليزان.

كما وجه وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية كلمة إلى جميع المسؤولين و المنتخبين المحليين والحركة الجمعوية والمجتمع المدني حثهم فيها على "الالتفاف حول السيد سامي مجوبي الوالي الجديد لولاية غليزان وتقديم له يد المساعدة من أجل دفع عجلة التنمية وترقية الاستثمار وتحسين ظروف معيشة المواطن".

وقد أثنى السيد مراد على كفاءة الوالي الجديد لغليزان الذي يتمتع بخبرة مهنية واسعة من خلال تدرجه في مختلف المسؤوليات طيلة مساره المهني في الجماعات المحلية، حيث ترأس عدة دوائر بالإضافة إلى تقلده مؤخرا لمنصب أمين عام بولايتي عين تموشنت والطارف.

من جهته، أكد الوالي الجديد لغليزان أنه سيبذل قصارى جهده لخدمة التنمية المحلية والحرص على تقديم الإضافة للسكان والاستجابة لتطلعاتهم وذلك بتضافر مجهودات الجميع.