رئاسيات:المترشح الحر عبد المجيد تبون رجل المرحلة القادمة لاستكمال بناء الجزائر الجديدة

المرشح الحر عبد المجيد تبون
22/08/2024 - 15:11

أكد رئيس حركة البناء الوطني, عبد القادر بن قرينة, اليوم الخميس بغرداية, أن المترشح الحر لرئاسيات 7 سبتمبر, السيد عبد المجيد تبون, هو "رجل المرحلة القادمة لاستكمال بناء الجزائر الجديدة".

وخلال تجمع شعبي نشطه بقاعة سينما ميزاب في إطار الحملة الانتخابية في يومها الثامن, أوضح السيد بن قرينة بأن المترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون "هو رجل المرحلة القادمة من أجل استكمال مشروع الجزائر الجديدة الذي يتجلى في مكاسب و إنجازات كبرى تم تحقيقها و أخرى في طور التجسيد''.

و أضاف قائلا إن الجزائر, بقيادة السيد عبد المجيد تبون, "تحتاج لرجال واقفين ورجال واعين و رجال يضحون من أجل السيادة الوطنية ويواجهون كافة التحديات الداخلية والخارجية".

وفي سياق آخر, أشار المتحدث إلى أن السيد عبد المجيد تبون كان له دور كبير أثناء عهدته الرئاسية الأولى في ترسيخ رؤيته الوطنية التي عززت التلاحم الوطني ولم الشمل العربي في القمة العربية التي انعقدت في الجزائر, وكذا دعم ومناصرة القضايا العادلة في العالم.

وفي ختام تجمعه, دعا المواطنين إلى المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها يوم 7 سبتمبر المقبل.

ومن المرتقب أن يشرف السيد بن قرينة بعد ظهر اليوم على تجمع شعبي بقاعة سيدي عقبة بمدينة أفلو في إطار تنشيط الحملة الانتخابية للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون.

عهدة ثانية للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون تضمن الاستمرار في بناء الجزائر 

وأكد رئيس حزب جبهة الجزائر الجديدة, جمال بن عبد السلام, اليوم الخميس, من بلدية وادي العثمانية (ميلة) على "دعم المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون للفوز بعهدة رئاسية ثانية من أجل ضمان استقرار البلاد والاستمرار في بناء الجزائر".

و أفاد ذات المسؤول الحزبي خلال تجمع شعبي نشطه بالقاعة متعددة الرياضات الطيب ملاح بذات البلدية في إطار الحملة الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل بأن المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون "هو رجل المرحلة القادمة ولابد من التصويت بقوة لصالحه ".

وسلط السيد بن عبد السلام الضوء على ما تم تحقيقه خلال العهدة الأولى للسيد عبد المجيد تبون رغم ما واجهه من صعاب على غرار جائحة كوفيدـ19 مبرزا أن "الجزائر استعادت مكانتها بفضل جهوده".  

كما دعا مناضلي تشكيلته السياسية إلى "تكثيف الجهود لإنجاح الموعد الانتخابي المقبل لمواصلة بناء دولة قوية بجيشها ومؤسساتها".

 

بوطبيق يرافع من أجل التصويت لصالح المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون لفتح آفاق رحبة للاقتصاد الوطني

 

ورافع رئيس حزب جبهة المستقبل, فاتح بوطبيق, اليوم الخميس بباتنة, من أجل التصويت لصالح المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون لفتح آفاق رحبة للاقتصاد الوطني.

و أكد ذات المتحدث خلال تجمع شعبي نشطه بالقاعة متعددة النشاطات ببريكة, في إطار الحملة الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل, أن المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون "هو رجل المرحلة وبرنامجه سيبني الجزائر وسيوحد شعبها من أجل جزائر منتصرة وأمنة وقوية اقتصاديا".

و بعد أن تطرق إلى الآمال المعلقة على النشاط المنجمي في دفع عجلة التنمية وتحقيق مداخيل إضافية للبلاد, أبرز السيد بوطبيق أن "اختيار هذا المترشح الحريعني إستكمال مسيرة بناء الوطن وكذا الإصلاحات العميقة وأيضا تعزيز الجبهة الإجتماعية".

كما سلط رئيس حزب جبهة المستقبل الضوء على ما حققته الجزائر في السنوات الأخيرة على المستويين المحلي والدولي, مذكرا بأن المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون "وعد و وفى بالتزاماته وسيواصل المسيرة إذا ما اختاره الشعب لعهدة ثانية يوم ال 7 سبتمبر المقبل".

 اختيار المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون يعد استكمالا لورشات الإصلاحات وتقوية لمؤسسات الدولة

 

أكد رئيس حزب صوت الشعب, لمين عصماني, اليوم الخميس ببلدية برج بونعامة (ولاية تيسمسيلت), أن اختيار المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون في رئاسيات 7 سبتمبر المقبل يعد "استكمالا لورشات الإصلاحات وتقوية لمؤسسات الدولة".

و أبرز عصماني خلال تنشيطه لتجمع شعبي بدار الثقافة "الشهيد الجيلالي بونعامة" في إطار الحملة الانتخابية للرئاسيات أن التصويت لصالح المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون "هو استكمال لورشات الإصلاحات التي تعرفها الجزائر على الصعيد الاقتصادي والسياسي والاجتماعي وتقوية لمؤسسات الدولة".

وذكر ذات المتحدث بالبرنامج التكميلي للتنمية الذي خصصه السيد عبد المجيد تبون خلال عهدته الرئاسية الأولى لفائدة ولاية تيسمسيلت, حيث "بدأت بوادر التنمية تنعكس على الولاية بالحركية التي تشهدها".

ودعا ذات المتحدث إلى التصويت لصالح المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون الذي "تحذوه الإرادة الحقيقية لإحداث وثبة اقتصادية خارج المحروقات, والتي بدأ المواطن الجزائري يشعر بها, وفي تحسن الخدمة العمومية", مذكرا, من جهة أخرى, "بمواقفه الشجاعة في دعم القضايا العادلة وعلى رأسها القضية الفلسطينية, النابع من مبادئ الثورة التحريرية في مساندة الشعوب التي تقبع تحت نير الاستعمار".