تصفيات كأس إفريقيا 2025: بيتكوفيتش يعفي بوداوي من التربص ويستدعي قندوسي

بيتكوفيتش
03/09/2024 - 12:50

أعفي متوسط ميدان المنتخب الجزائري لكرة القدم, هشام بوداوي, من تربص "الخضر", الجاري بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى تحسبا للجولتين الأوليين للتصفيات المؤهلة إلى كأس افريقيا للأمم 2025, بسبب إصابة في الركبة, حسبما كشفت عنه, اليوم الثلاثاء, الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وأوردت الفاف على موقعها الرسمي "وصل لاعب وسط المنتخب الوطني, هشام بوداوي, مصابا مساء أمس (الاثنين) إلى المركز الفني الوطني بسيدي موسى, حيث خضع لفحص من قبل الطاقم الطبي الذي أكد إصابته في الركبة. وعلى إثر ذلك, قرر المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش إعفاء اللاعب, الذي غادر مقر التربص صباح اليوم الثلاثاء".

وأضاف البيان : "ومن أجل تعويضه, استدعى المدرب الوطني اللاعب أحمد قندوسي"لاعب نادي سيراميكا كليوباترا (القسم الأول المصري).

وتم استدعاء قندوسي (25 سنة) لأول مرة الى صفوف الفريق الوطني شهر مارس الفارط, بمناسبة دورة فيفا سيريز 2024, والتي خاض خلالها الخضر مباراتين أمام بوليفيا (فوز 3-2) وأمام جنوب إفريقيا (3-3).

من جهة أخرى, خاضت العناصر الوطنية حصة تدريبية سهرة الاثنين بسيدي موسى استعدادا لمواجهة غينيا الاستوائية يوم الخميس 5 سبتمبر بملعب ميلود هدفي- بوهران (20:00) لحساب الجولة الأولى من تصفيات "كان 2025".

وسيتم تنظيم منطقة مختلطة بذات المركز بين لاعبي "الخضر" ووسائل الاعلام الوطنية مساء اليوم الثلاثاء ابتداء من (17:45).

وستتوجه العناصر الوطنية يوم غد الأربعاء الى وهران على متن طائرة خاصة, تحسبا لمقابلة غينيا الاستوائية, حيث يرتقب أن تجري هناك حصة تدريبية على أرضية الميدان التي ستحتضن هذه المواجهة.

وعقب مقابلة غينيا الاستوائية, يعود أشبال المدرب بيتكوفيتش إلى سيدي موسى لتحضير المباراة الثانية أمام ليبيريا, والمبرمجة ليوم الثلاثاء المقبل 10 سبتمبر بمانروفيا  17:00 لحساب الجولة الثانية عن المجموعة الخامسة من  التصفيات المؤهلة إلى الموعد القاري.